أكد ماركوس يورينتي إن أدائه أمام ليفربول في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا غير حياته ومسيرته في أتلتيكو مدريد.

بعد فوزه 1-0 على الريدز في مباراة الذهاب، سافر أتليتيكو إلى آنفيلد في مارس الماضي، راغبًا في التأهل لربع النهائي.

هدف جورجينيو فينالدوم في الشوط الأول جعل النتيجة الإجمالية 1-1 ودخل الفريقان الوقت الإضافي، حيث تقدم ليفربول مبكرًا عن طريق روبرتو فيرمينو.

لكن في تحول دراماتيكي، سجل يورينتي هدفين في تسع دقائق ليضع أتليتيكو في المقدمة بقوة، قبل أن يساعد في تسديدة ألفارو موراتا في اللحظات الأخيرة ويفوز فريقه 3-2 (4-2 في مجموع المباراتين).

قبل تلك المباراة، كافح يورينتي مع أتلتيكو بعد انتقاله للفريق مقابل 35.9 مليون جنيه إسترليني من غريمه المحلي ريال مدريد في يونيو 2019.

اقرأ أيضًا.. سواريز بعد إصابته بـ كورونا: ارتكبنا خطأ ونطلب الصفح

ويعتقد يورينتي أن هدفيه أمام ليفربول وضعاه في طريقه لبدء الموسم الحالي بقوة بثلاثة أهداف في سبع مباريات بالدوري الإسباني.

وقال يورينتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "كانت المباراة في آنفيلد نقطة تحول كبيرة في مسيرتي، في الواقع لقد غيرت حياتي حرفيًا".

وأضاف: "لكنني أقول دائمًا، في كرة القدم، عليك أن تؤكد نفسك كل يوم، أعلم أنني قدمت أداءً جيدًا ضد ليفربول لكن الشيء المهم هو الحفاظ على استمرارية الأداء مع مرور الوقت، أنا أنجح وأنا سعيد جدا بما أفعله".

ورد يورينتي أيضًا على التكهنات بأنه أطلق على كلبه الجديد اسم "أنفيلد" في أعقاب بطولاته في ميرسيسايد، موضحًا: "الكلب هو لأمي وليس لي، كان ذلك اليوم سعيدًا حقًا لها، لطالما كانت والدتي تتبعني بعاطفة كبيرة، وعندما أعطيناها كلبًا بعد بضعة أشهر، قررت تسميته بذلك الاسم، الثنائية ضد ليفربول أعطتها مشاعر لا تُنسى".