استقر نادي مانشستر سيتي المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على البديل الهجومي المناسب حال رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، سيرجيو أجويرو.

وينتهي عقد أجويرو مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي في يونيو 2021، ولم تفاتحه الإدارة الإنجليزية في تجديد العقد لبعض السنوات القادمة.

ويبدو وأن فترة أجويرو قد قاربت على الانتهاء في مانشستر سيتي حيث ابتعد عن المشاركة في الفترة الأخيرة لإصاباته المكررة وانخفاض مستواه الفني.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: مانشستر سيتي ليس بعيدًا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

داروين نونيز

ووضع نادي مانشستر سيتي أكثر من اسم من أجل تعويض رحيل أجويرو المتوقع وعلى رأسهم هاري كين وروميلو لوكاكو ولكنهما خيارين مستبعدين بحسب الصحافة الإنجليزية لتكلفتهما الباهظة.

لكن هناك بديل مناسب ومميز من الدوري البرتغالي ألا وهو مهاجم نادي بنفيكا، داروين نونيز، البالغ من العمر 21 عامًا فقط، بعدما أظهر تألقه خلال الفترة الماضية بعد انتقاله هذا الصيف من ألميريا مقابل 25 مليون يورو.

أرقام نونيز هي من جعلت بحسب صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أنظار جوارديولا وجهاز الفني تتابعه مع بنفيكا حيث سجل 5 أهداف وصنع 6 آخرين في 11 مباراة ليصبح الوريث المتوقع لهجوم منتخب بلده أوروجواي بعد اعتزال لويس سواريز وإدينسون كافاني.