أبدى أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد سعادته بعد تحقيق الفوز الصعب في مباراة الأمس على وست بروميتش ألبيون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز الشياطين الحمر بهدف دون رد، في الجولة التاسعة من البطولة، في الأولد ترافورد.

وقال سولشاير، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الجيد أن نحقق الفوز بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، كنا بحاجة إلى هذا الفوز على أرضنا".

وأضاف: "بدا أننا غير مستقرين قرب نهاية المباراة رغم أننا كان يجب أن نسجل هدفًا أو اثنين آخرين، طريقة إنهائنا الهجمات لم تكن جيدة بدرجة كافية".

وواصل: "لم يكن مريحًا أبدًا اللعب ضد فريق يمتلك مثل تلك النوعية من اللاعبين، لقد اتيحهم لهم فرصتين وتصدى لهما دي خيا بشكل رائع".

وتابع: "الأمر متروك لنا للمضي قدمًا ومواصلة تحقيق النتائج الجيدة، لدينا فرصة لمواصلة البداية الجيدة خلال مباراتنا المقبلة في دوري الأبطال، كما أن مباراتنا القادمة ضد ساوثهامبتون في الدوري صعبة للغاية أيضًا".

وسجل مانشستر يونايتد هدف الفوز من ركلة جزاء سددها بنجاح برونو فرنانديز، ولكن بعد إعادتها.

وكان برونو قد سدد الركلة ولكن حارس وست بروميتش تصدى لها بنجاح، قبل أن تُعاد مجددًا بسبب تحرك الحارس عن خط المرمى.

وعن ذلك، قال سولشاير: "حدث الأمر نفسه مع دي خيا في وقت مبكر من الموسم عندما تصدى للكرة لكنه كان على بعد بوصة واحدة من خط المرمى، ربما تتمثل جودة أسلوب برونو في أن الحارس يتحرك في وقت مبكر جدًا، ولكن يجب القول أن حارس وست بروميتش (سام جونستون) تطور كحارس جيد".