نجح فريق أتلتيكو مدريد في الفوز على نظيره برشلونة، بهدفٍ نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس السبت، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، نجح أخيرًا في تحقيق الفوز على برشلونة، لأول مرة في تاريخه، بعدما فشل في ذلك، على مدار الأعوام والمواسم الماضية له في الليجا.

شاهد هدف انتصار اتلتيكو مدريد على برشلونة

هذا الانتصار رفع رصيد أتلتيكو مدريد للنقطة 20 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق الأهداف عن ريال سوسييداد صاحب الصدارة، فيما توقف رصيد برشلونة عند 11 نقطة بالمركز العاشر في سلم الترتيب.

ليونيل ميسي خلال المباراة

تقرير الشوط الأول

أتلتيكو مدريد دخل المباراة بشكل ضاغط من أجل إحراز هدف مُبكرًا، وتصدى تين شتيجن لتسديدة صاروخية من ساؤول نيجويز بطريقة رائعة بالدقيقة الخامسة.

في الدقيقة 11، أناب القائم عن الدولي الألماني، مارك أندريه تير شتيجن، وتصدى لتسديدة رائعة للإسباني ماركوس يورينتي.

وفي الدقيقة 40، كاد ليونيل ميسي أنّ يسجل الهدف الأول في المباراة، بعدما تسلم كرة رائعة من جوردي البا، وسدد من داخل منطقة الجزاء ولكن السلوفيني يان أوبلاك تصدى للكرة.

ومع اقتراب نهاية الشوط الأول، نجح البلجيكي، يانيك هيريرا كاراسكو من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 45+3، بعد تمريرة من كوريا من وسط الملعب في إتجاه كاراسكو، الذي استغل خروج خاطئ من الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن، وسدد الكرة في الشباك من بعد منتصف الملعب، سكنت المرمى الخالي.

تقرير الشوط الثاني

برشلونة على مدار الشوط الثاني، حاول في أكثر من مُناسبة العودة في النتيجة، ولكن وجد صلابة دفاعية من جانب أصحاب الأرض، وكذلك تألق للسلوفيني يان أوبلاك.

وفي الدقيقة 56، حرم أوبلاك، برشلونة من إحراز هدف التعادل، بعد رأسية أكثر من رائعة من لينجليت ولكن السلوفيني واصل تألقه في المباراة.

ولم يتمكن الإسباني جيرارد بيكيه، من إكمال المباراة، حيث أجبرته الإصابة على الخروج من اللقاء في الدقيقة 60، بعد إصابة قوية بكى على إثرها عقب اصطدام مع كوريا.

وفي الدقيقة 90، غادر كذلك الإسباني، سيرجي روبيرتو المباراة، وأكمل برشلونة المباراة بـ10 لاعبين بعد استنفاذ التبديلات.

شاهد تصدي تير شتيجن الرائع ينقذ مرمي برشلونة من هدف اول لاتلتيكو مدريد

 شاهد القائم يحرم اتلتيكو مدريد من تسجيل الهدف الاول في مرمي برشلونة

شاهد تصدي اوبلاك يحرم ميسي من تسجيل هدف برشلونة الاول في مرمي اتلتيكو مدريد

 

شاهد هدف اتلتيكو مدريد الاول فى مرمي برشلونة بعد خطأ كارثي من تير شتيجن

شاهد كوبري رائع من فيليكس لعثمان ديمبلي في مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

شاهد اصابة بيكيه وبكائه بعد خروجه في مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد