أشاد المدرب الإنجليزي، فرانك لامبارد، المدير الفني لـ تشيلسي، بالنجم الفرنسي، نجولو كانتي، عقب فوز البلوز على نيوكاسل يونايتد في البريميرليج.

البلوز نجح في الفوز خارج قواعده بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة، ليتصدر النادي اللندني ترتيب البريميرليج.

شاهد اهداف مباراة تشيلسي ونيوكاسل

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "اليوم كنت سعيد بأداء الكثير من اللاعبين، مثل تيمو فيرنر، لقد كان لديه فرصتين، وكان قريبًا من تسجيل هدف على الأقل، ولكن في بعض الأحيان يحدث ذلك بالنسبة له".

وأضاف: "تيمو كان يمثل تهديدًا حقيقيًا لنا طوال المباراة، وخاصًة في الشوط الثاني، أنا دائمًا بحاجة إلى لاعبين من هذا القبيل لمحاولة الفوز بالمباريات، فيرنر لم يكن أنانيًا اليوم مع إبراهام، وأنا سعيد بعملهما".

وبسؤاله "هل تعتقد أنّ نجولو كانتي عاد إلى أفضل حالاته؟"، أجاب: "نجولو أكثر من مؤثر بالنسبة لنا، في العام الماضي، غاب عن 50 بالمائة من المُباريات بسبب الإصابات، ومرّ بوقت عصيب لأسباب مُختلفة".

اقرأ أيضًا.. رقمان مميزان لـ إبراهام وإدوارد ميندي بعد فوز تشيلسي على نيوكاسل

 وتابع: "نحن نعمل بجد على أنّ نجعله لائقًا وعلى ما يرام، اليوم قدم أداءً جيدًا حقًا، في كل مرة أُسأل فيها عن كانتي أقول إنه من لاعبي الوسط في العالم، ليس فقط بسبب استعادة الكرات وتمريراته ولكن يلعب دور أعمق بكثير بالنسبة لنا، أنا سعيد حقًا به".

وعن رأيه في أداء أنطونيو روديجر: "لقد سررت بأدائه،، لقد تحدثت عن ذلك قبل المباراة، الكثير من المدربين يحبون أنّ يكون لديهم خمسة لاعبين قلوب دفاع، لكن هذا يجلب صعوبات حيث لا يمكنك اختيار ألا اثنين فقط".

وأتم تصريحاته: "لدي ثقة فيه لقد كان قويًا إلى جانب زوما اليوم، كان لديهم الكثير من الكرات وتعاملوا معها بشكل جيد، أنا سعيد حقًا لأن من المهم للغاية أنّ يكون لدينا فريق قوي مع كثافة المباريات".