وجه مكتشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنطوان جريزمان، رسالة هامة يوضح من خلالها تصريحاته السابقة عن علاقة الفرنسي بقائده، ليونيل ميسي.

وخرج إريك أولهاتس وتحدث قبل أيام عن أن جريزمان انتقل إلى نادٍ يعاني كثيرًا من المشاكل مع وجود الإمبراطور ميسي الذي يتحكم في كل شيء في الداخل. (طالع تصريحاته)

وانفجر ميسي في الأسبوع الماضي ردًا على سؤال أحد الصحفيين بشأن علاقته مع جريزمان وقال: "لقد سئمت من كوني مشكلة كل شيء في برشلونة".

وعبر مدرب برشلونة الحالي، رونالد كومان، عن رأيه وهل هناك بالفعل مشكلة بين ميسي وجريزمان داخل برشلونة: "لم أر أي شيء يشير إلى وجود مشكلة بينهما ورد ليو بتلك الصورة الغاضبة بسبب توقيت طرح السؤال لأنه كان عائدًا للتو إلى برشلونة بعد رحلة سفر طويلة".

ميسي وجريزمان

وجاءت رسالة أولهاتس ردًا على ميسي وكومان كالتالي:

"توضيحًا للجميع،

نظرًا للتعليقات المختلفة التي أثارتها الأزمة المزعومة بين ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، والتصريحات اللاحقة للمدرب، رونالد كومان، أود أن أعبر عن نفسي بهذه الرسالة من خلال صحيفة (ماركا)، لتوضيح بعض النقاط الهامة لإنهاء هذا الجدل تمامًا.

بادىء ذي بدء، أود أن أوضح أن أنطوان جريزمان لم يخبرني بأي شيء عن هذا الأمر، جاءت تصريحاتي في فرانس فوتبول بناءً على رؤيتي لموقف اللاعب في برشلونة وهو ما ناقشه العديد من الخبراء على مدار الأشهر الماضية، لكنها رأيي الشخصي وربما أكون مخطئًا لذلك فأنا المسئول الوحيد عنها.

أريد أيضًا أن أؤكد أنني لا اتفق مع التصريحات التي أدلى بها عمه حول هذه الخلافات المزعومة بين ميسي وجريزمان، واتهامه للأرجنتيني بأنه محرك كل شيء داخل برشلونة، لأنني لا أعلم بالضبط ما يحدث بينهما خاصة وأن علاقتي مع جريزمان لم تعد كما كانت في السابق ولست قريبًا من عائلته كما تزعم الصحافة.

بالنظر إلى تصريحات المدرب، كومان، الذي وصف تصريحاتي بالهراء، أتفهم أنه يدافع عن برشلونة واللاعبين لكنه ليس محقًا عندما تحدث عن علاقتي مع جريزمان لأنني لم أكن وكيله أبدًا وإنما مستشاره الفني، واعتقد أن هذا يمنحني بعض الشرعية للتعبير عن رأيي دون الحاجة إلى طلب إذن أي شخص.

لم أر أي مشاكل بين اللاعبين في الموسم الحالي تحت قيادة، رونالد كومان، اعتقد أنها كانت في الموسم الماضي ولكنني كنت أرى أن جريزمان هو الضحية في تلك الأزمة المزعومة، ولذلك فأنني أتأسف بشدة للمدرب واعتذر وسيكون هذا تعليقي الأخير على هذا الموضوع.

أتمنى لكم موسمًا جيدًا

مع كل احترامي لنادي برشلونة".