تحدث مدرب فريق باريس سان جيرمان توماس توخيل عن الهزيمة التي تعرضوا لها في مباراة الأمس أمام فريق موناكو، في بطولة الدوري الفرنسي.

وخسر باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الحادية عشر.

وكان سان جيرمان متقدمًا بهدفين في الشوط الأول، قبل أن ينجح موناكو في قلب الطاولة وتسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني (طالع تقرير المباراة).

وقال توخيل، في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "في الشوط الأول سجلنا هدفين، وتم إلغاء هدفين آخرين، أعتقد أن الهدف الثالث كان صحيحًا، في الشوط الثاني افتقدنا التركيز، لم نلعب بجدية كافية، لم نتعامل مع الكرة بنفس جودة الشوط الأول".

وأضاف: "كذلك لم ندافع بدرجة كافية من الجدية في الشوط الثاني، هذا هو السبب في أننا مسؤولون بالكامل عن تلك الهزيمة، ربما كان الأمر سهلًا للغاية بالنسبة للاعبين، وربما كان لديهم انطباع بأنهم متقدمون في النتيجة بثلاثة أو أربعة عندما كانت النتيجة لصالحنا بهدفين فقط".

وواصل: "يجب أن نتقبل النقد لأننا توقفنا تمامًا عن لعب كرة القدم، لم نفعل ما هو ضروري لتحقيق الفوز، من الممكن دائمًا الخسارة ولكن خسارة مباراة كهذه أمر غريب جدًا".

واستكمل: "في أول دقيقتين من الشوط الثاني كنا أقوياء حقًا ولكن بعد ذلك توقفنا تمامًا عن كل شيء، لم يكن من الممكن الفوز في التلاحمات، وتأخرنا في التعامل مع الكرة، لم يكن الأمر طبيعيًا".

وأردف: "ستكون مواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا (الثلاثاء المقبل) صعبة للغاية، وحتى إذا كنا فزنا أمام موناكو، فإن الأمر لن يكون مختلفًا كثيرًا".

وأوضح: "كان علينا إخراج مبابي، وعدم المخاطرة مع ماركينيوس ولعب نيمار لبضع دقائق، ربما يكون التفكير في مباراتي موناكو ولايبزيج سببًا أيضًا يفسر سبب فقدنا للتركيز، نيمار؟ نعم إنه مصمم على البدء أمام لايبزيج".