أكد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب أن اللاعب تياجو ألكانتارا لم يتعرض لانتكاسة في إعادة تأهيله من الإصابة التي تعرض لها، الشهر الماضي، خلال مواجهة فريق إيفرتون.

وتدخل لاعب التوفيز ريتشارليسون بشكل عنيف على تياجو ألكانتارا، مما أدى إلى إصابة الأخير في الركبة.

وغاب اللاعب الإسباني عن حامل لقب الدوري الإنجليزي منذ ذلك الوقت، مما أدى إلى انتشار المخاوف حول إمكانية تعرضه لانتكاسة أجبرته على الابتعاد طوال هذه المدة.

وقال كلوب، في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "غياب تياجو نتيجة الإصابة، لقد تعرض لضربة، كانت ركلة بشكل مستقيم في ركبته، لذا فإن الإصابة هي سبب غيابه".

وأضاف الألماني: "الناس حريصون على رؤيته؟ وأنا كذلك، لكن لا يمكنني تغيير مثل تلك الأشياء، علينا التعامل مع تبعات الاصابات والحوادث والاخطاء مهما كانت".

وواصل: "في هذه المباراة (أمام إيفرتون) كانت هناك أخطاء قاسية وإذا كان بإمكان تياجو اللعب من قبل، لكان قد فعل ذلك، لكنه لم يستط، هو الآن موجود على أرض الملعب، يركض، ويفعل كل هذه الأشياء، لن يمر وقت طويل على غيابه بعد الآن".

اقرأ أيضًا.. كلوب يدافع عن محمد صلاح بعد حضوره زفاف شقيقه: عانى من ضغوط اجتماعية!

واستكمل: "بعد مواجهة إيفرتون، حصلنا على النتيجة الرهيبة لفحص فان دايك، وبعد ذلك شعرنا بالارتياح لأن الأمر لم يكن بهذه الخطورة بالنسبة لـ تياجو، ولكن كان من الواضح أن غيابه لن يقتصر على عدة أيام فقط".

وأوضح: "في الأيام القليلة الأولى بعد إصابة تياجو، كنا نظن أن الأمر سيستقر بشكل سريع، ولكنه لم يحدث، لذلك علينا تقبل الأمر ولا نتعجل، نحن نجهز تياجو لبقية الموسم وليس لمجرد مباراة يشارك فيها، هذا هو الوضع".