واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت القيادة الفنية للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مرانه اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة أبو قير للأسمدة.

وأدى الأهلي مرانه على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة أبوقير للأسمدة، التي من المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وخضع فريق الأهلي لاختبار "رابيد تيست" قبل انطلاق المران، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص باتحاد الكرة، الذي يلزم جميع الفرق بإجراء مسحات طبية أو تحليل قبل المباريات الرسمية للكشف عن فيروس كورونا.

انتظام جيرالدو ومحمد شريف

وانتظم الثنائي جيرالدو دا كوستا ومحمد شريف لاعبا الفريق بعد عودتهما من معسكر منتخبي أنجولا ومصر لخوض مواجهات التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا.

وخاض منتخب أنجولا مواجهتي الكونغو الديمقراطية، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون ٢٠٢٢.

وأنهى شريف إعارته إلى نادي إنبي، حيث قرر موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودته لصفوف النادي الأحمر، بعدما تألق بشكل لافت للنظر مع الفريق البترولي.

طالع | صور.. عبد الحفيظ يعقد جلسة مع بدر بانون قبل الانضمام إلى تدريبات الأهلي

ظهور ثلاثي المنتخب الأولمبي

وظهر الثلاثي صلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مقر النادي الأحمر بالجزيرة.

وجاء ظهور الثلاثي في مقر النادي الأهلي بعدما تم إبلاغهم من قبل مسؤولو النادي الأحمر بعودتهم إلى الفريق عقب نهاية إعارتهم.

ولعب صلاح محسن معارًا في يناير الماضي في نادي سموحة، فيما لعب ناصر ماهر لموسم كامل لنادي سموحة، أما أكرم توفيق فقضى الموسم المنقضي معارًا لنادي الجونة.

تأهيل أجاي على هامش المران

واكتفى جونيور أجاي لاعب الفريق بأداء جلستي علاج طبيعي و"جيم" على هامش مران الفريق.

وكان أجايي قد تعرض لإصابة في كاحل القدم خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم مساء أمس، وخضع لفحص طبي اليوم قبل انطلاق المران.

ويقوم أجايي بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، التي تبدأ بمواجهة أبوقير في كأس مصر، ثم لقاء الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.