شدد الدولي السلوفيني، يان أوبلاك، حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد، على صعوبة مباراة برشلونة في الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد يستقبل برشلونة، مساء السبت، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الليجا.

وقال أوبلاك في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هذه هي المباريات التي طالما حلمت بلعبها، يسعدني أن أكون في الملعب وألعب مثل هذه المباريات ضد برشلونة".

وأضاف: "سنواجه فريقا رائعا ولديه لاعبين رائعين، أعتقد أننا مستعدون لهذا التحدي، ستكون مباراة صعبة كما هو الحال دائمًا ضدهم، علينا أنّ نُفكر في القيام بعملنا، واللعب بأقصى كثافة، وآمل أنّ يساعدنا هذا في تحقيق النتيجة التي نبحث عنها".

اقرأ أيضًا.. قبل مواجهة برشلونة.. أتلتيكو مدريد يعلن إصابة لاعب جديد بـ كورونا

يان أوبلاك

وواصل: "سنتفقد بكل تأكيد الجماهير في هذه المباراة، نأمل أنّ يعودوا إلى الملعب قريبًا".

وتابع: "أنا اتدرب بجد من أجل هذه المباراة، وسأحاول تقديم أفضل ما يُمكنني تقديمه، أنا أحاول أنّ أساعد الفريق، وسأبذل قصارى جهدي، وأحاول مُساعدة الفريق في تحقيق النتيجة التي نريدها".

وأردف: "أنا أرى الفريق جيد جدًا في الوقت الحالي، نحن نلعب بشكل جيد حقًا، ونُسجل الكثير من الأهداف، ونتدرب جيدًا، سندخل هذه المباراة بغرض الفوز بها مثلما نواجه أي مُنافس".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نعلم مدى صعوبة المباراة، ومدى صعوبة تحقيق الفوز على برشلونة نحن جاهزون ونأمل أنّ نُحقق ذلك، علينا أنّ ندافع جيدًا ضدهم، وأنّ نلعب بقوة ونهاجم بشكل أفضل حتى نتمكن من تحقيق الفوز".