أكد عاشور الأدهم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي هامة للغاية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ونجح سيراميكا كليوباترا في الصعود للدوري المصري الممتاز لأول مرة، وتعاقد مع العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة في الموسم الجديد.

طالع أيضًا.. رجب بكار بعد الرحيل عن بيراميدز: "طموح" سيراميكا كليوباترا يتناسب معي.. وإفريقيا هدفنا

وقال الأدهم في تصريحات للموقع الرسمي لنادي سيراميكا أنه فخور بالصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال الفترة الماضية.

وتابع: "الصفقات الجديدة كلها مميزة، وتتمتع بخبرات كبيرة في الدوري الممتاز، بدأنا مرحلة الانسجام بشكل سريع".

وواصل: "طموح لاعبي سيراميكا كليوباترا هو المنافسة على المربع الذهبي، وليس مجرد البقاء في الدوري أو التمثيل المشرف، مشددا على أن هذا الهدف هو توجه عام داخل النادي".

وأوضح: "صعود نادي سيراميكا كليوباترا إلى الدوري الممتاز، سيضيف قوة إلى المسابقة، فالنادي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى من أصحاب الخبرات والمواهب الواعدة والقوية".

وواصل: "ومعهم جهاز فني قدير، ونتلقى كل الدعم من مجلس إدارة النادي، وهيثم شعبان، مدير فني قوي للغاية وفرض نفسه بقوة على الساحة".

وأكد: "هذه ليست وجهة نظري فقط، ولكنها وجهة نظر كل اللاعبين، هيثم شعبان يمتاز بقوة الشخصية والصدق والأمانة في التعامل، لديه علم في التدريب، وخطط جديدة ومتنوعة".

اختتم: "كل تدريباته حديثه ومتنوعة لا نمل منها، والأهم من ذلك أنه يمتلك الطموح ومجتهد إلى أقصى درجة ومحبوب من كل عناصر المنظومة، إنه مشروع يستحق الدعم".

جدير بالذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا، تعاقد مع 13 لاعبًا، هم محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد من مصر المقاصة، ورجب بكار من بيراميدز، وثنائي وادي دجلة عبد الرحمن بودي وعبد الله محمود، بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، والغاني وينفول كوابيناه، ومحمد الحضري حارس النجوم، وأحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق