قال أحمد رمضان "بيكهام"، لاعب وادي دجلة ومنتخب مصر الأولمبي إن شوقي غريب المدير الفني للفريق القومي الأولمبي تعامل مع مباراتي كوريا الجنوبية والبرازيل الوديتين على أفضل نحو، مشيرًا إلى أنه شرح للاعبين طريقة لعب المباراتين على أفضل نحو.

وكانت مصر قد نظمت بطولة دولية ودية استعدادًا لأولمبياد طوكيو بمشاركة منتخبي كوريا الجنوبية والبرازيل، ومعهما منتخب مصر الأولمبي، وحقق الفراعنة تعادلًا مع بطل آسيا، وفوزًا مستحقًا على نجوم السامبا.

أضاف بيكهام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "شوقي غريب أبلغنا قبل المباراة بطريقة لعب البرازيل بالضبط وكيف نتعامل معهم، وأغلقنا عليهم المساحات وقدرنا نتعامل مع المباراة بشكل جيد".

طالع | عمر مرموش: محبط لعدم انضمامي للمنتخب الأولمبي.. ويوضح الفارق بين التدريب في مصر وألمانيا

وواصل: "لم نتحدث مع بعض كلاعبين عن الثلاثة الكبار المنضمين لنا في الأولمبياد وأي لاعب سينضم سيكون إضافة لنا في طوكيو وشرف لنا".

وأردف: "لا أتمنى لاعب بعينه يكون معنا في الاولمبياد، جميعهم رجال، شوقي غريب تحدث عن محمد صلاح فقط هذا ما سمعته ولم يتحدث معنا بشكل شخصي، وانضمام أحمد حجازي لا يقلقني بل سيكون اضافة لنا".

واستكمل: "حققنا الفوز على بطل النسخة الماضية من الأولمبياد منتخب البرازيل، إذًا لا يوجد مشكلة أن نكون نجن أبطال اولمبياد طوكيو".

وعن مفاوضاته مع الأهلي، تابع بيكهام حديثه: "الموضوع مع وداي دجلة، هو اقترب من الانتهاء ولكن لا أعلم تفاصيله، كنت متواجد في معسكر منتخب مصر ولا أعرف التطورات، والموضوع مسألة وقت لأنضمامي للنادي الأهلي".

وأتم: مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، خارج التوقعات وأتمنى أن لا تشهد المباراة عصبية في الملعب، نهائي العالم كلها سيشاهده، ونهائي أول مرة يحدث بين فريقين مصريين".

واختتم: "انا واحد من جماهير الأهلي قبل أي شىء وابن من ابناء النادي الأهلي ولا أحتاج أوجه رسالة للجماهير".