حرص الجهاز الفني والإداري بنادي الزمالك، على الاطمئنان والتواصل مع مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق، وذلك في ظل إيجابية المسحة الطبية الخاصة به للكشف عن فيروس كورونا.

ويغيب عبدالهادي عن مران اليوم نظرًا لبداية البروتوكول الطبي والعزل .

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة نظيره مصر، يوم السبت المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

أقرأ ايضًا.. خاص.. كاف يجري تعديلًا في نظام مباراة الأهلي والزمالك بـ نهائي إفريقيا

وقام محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، بالتواصل مع عبدالهادي لمتابعة الحالة الطبية الخاصة به، حيث تم الاطمئنان عليه في ظل عدم وجود أعراض، وتم عمل بعض الفحوصات الطبية له، ووضع البروتوكول العلاجي له للتعافي .

فيما انتظم إمام عاشور، لاعب الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، جاء ذلك عقب مشاركة اللاعب مع المنتخب الأولمبي في الدورة الودية للمنتخبات الفترة الأخيرة.

كما اطمأن الجهاز الفني الزمالك، على جاهزية أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق عقب انتظامه مع الفريق بالتدريبات بعد عودته من معسكر منتخب الشباب، ويشارك اللاعب بصورة منتظمة في المران ويؤدي الفقرات التدريبية المختلفة لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة .

وقام أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق، بعمل جلسة استشفاء اليوم بجيمانيزيوم النادي، وأدى اللاعب عمليات الاستشفاء ثم غادر مقر النادي.

وكان اللاعب قد شارك مع المنتخب أمس بلقاء توجو بالجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون.

وينتظم سداسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذين شاركوا مع منتخب مصر في معسكره الأخير وهم محمد أبوجبل وطارق حامد ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" ومصطفى محمد، في التدريبات الجماعية للفريق غدًا الخميس.

يأتي ذلك عقب عودتهم من توجو اليوم عقب مشاركتهم مع المنتخب الوطني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم المقبلة بالكاميرون.