عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة نظرية مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام أبو قير للأسمدة، التي ستجمع بينهما مساء السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، والتي ستقام على ستاد برج العرب.

اقرأ ايضًا.. خاص.. كاف يجري تعديلًا في نظام مباراة الأهلي والزمالك بـ نهائي إفريقيا

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة أبو قير للأسمدة، المقرر لها السبت المقبل، في إطار منافسات دور الـ8 بمسابقة كأس مصر، بالإضافة إلى الحديث عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم.

فيما خضع محمود متولي، مدافع الفريق لفحص طبي على هامش المران الجماعي للفريق.

وتواجد متولي في مقر النادي بالجزيرة، حيث خضع اللاعب لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق، للوقوف على مستجدات حالته الطبية.

وأجرى متولي جراحة الرباط الصليبي مؤخرًا، تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس اللجنة الطبية بالنادي.

فيما استكمل الثنائي محمد هاني وطاهر محمد طاهر، لاعبا الأهلي، تنفيذ برنامجيهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث أدى الثنائي جلسة تأهيل في الجيم اليوم، على هامش مران الفريق الجماعي.

ويعاني هاني من الإصابة بجزع في الركبة، في حين يشكو طاهر محمد طاهر من مزق في العضلة الأمامية.

في الوقت الذي انتظم فيه مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، في تدريبات حراس المرمى بعد انتهاء معسكر المنتخب الأولمبي أمس.

وكذلك انتظم عمرو السولية، لاعب الأهلي، في مران الفريق الجماعي عصر اليوم الأربعاء، بعدما قد عاد أمس إلى الأهلي بعد مغادرة معسكر المنتخب، عقب إعلان غيابه عن مباراة توجو أمس بسبب الإيقاف.

وأدى اللاعب تدريبات استشفائية أمس، على هامش مران الفريق الجماعي، قبل أن ينتظم اليوم في المران الجماعي للفريق.