يرى وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق أن الأهلي يتفوق على الفارس الأبيض في شئ واحد فقط؛ وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين القطبين في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على الرجاء المغربي بنتيجة 4- 1 بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب، فيما تخطى الأهلي الوداد بخماسية مقابل هدف بمجموع المبارتين.

وقال عبد اللطيف خلال حواره ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "لا أحد يتوقع من يستطيع الفوز في هذه المباراة، لكن دعونا ننظر إلى خطوط الفريقين، الزمالك يمتلك قلبي دفاع مكون من محمود حمدي "الونش" ومحمود علاء هما أفضل من قلبي دفاع الأهلي سواء سيشارك أي من رامي ربيعة أو أيمن اشرف أو ياسر إبراهيم".

وتابع: "في خط الوسط، لاعبا الأهلي أليو ديانج وعمرو السولية أفضل من ثنائي الزمالك فرجاني ساسي وطارق حامد، أنا زملكاوي وأتحدث فنيا، انا هنا أقيم كل ثنائي على حدا في الناحية الدفاعية والهجومية معا".

وأضاف: "في خط الهجوم، الزمالك يتفوق بشكل كبير جدا، مصطفى محمد أو أحمد سيد "زيزو" أو مصطفى فتحي أو أوباما، يتفوقون على أليو بادجي أو جونيور أجاي أو أفشة أو مروان محسن".

وأتم: "الزمالك بشكل عام أقوى من الأهلي دفاعيا وهجوميا، ولكن الأحمر يتفوق في وسط الملعب، وفي المُجمل لا أحد يستطيع أن يتوقع نتيجة المباراة الحاسمة".