"أشكر من رفض التعاقد معي في ريال مدريد، لقد تسبب في أن أحقق حلم حياتي باللعب لـ برشلونة" .. كان هذا التصريح الذي أطلقه بيدري لاعب النادي الكتالوني، ليشعل الأجواء داخل جدران البيت الأبيض في العاصمة الإسبانية.

بيدري جونزاليس، لاعب برشلونة الاسباني، صرح بأنه سعيد برفض ريال مدريد التعاقد معه سابقًا، ليرتدي قميص برشلونة الذي طالما كان يحلم به "طالع تصريحاته كاملة".

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن خوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام لـ ريال مدريد، واليد اليمنى للرئيس فلورنتينو بيريز، شعر بالغضب بعد تصريحات بيدري، وتواصل مع المسؤولين عن كرة القدم في النادي، لمعرفة أسباب عدم التعاقد معه.

وطلب سانشيز من بيريز التحقيق العاجل في عدم التعاقد مع بيدري، والبحث عن الأسباب التي تم رفض اللاعب بسببها، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تحدث وينضم لاعب لـ برشلونة بعد أن يتم رفضه في ريال مدريد.

اللاعب الإسباني الذي سيبلغ الـ18 عامًا في 25 نوفمبر الجاري، انضم إلى برشلونة في صيف 2019 ولكن لعب لـ لاس بالماس الموسم الماضي، قبل أن ينضم إلى البلوجرانا هذا الموسم، ويصبح لاعبًا أساسيًا مع المدرب رونالد كومان.