أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يسعى بكل ما لديه، للتعاقد مع الدولي الفرنسي رفائيل فاران من ريال مدريد في الصيف المقبل.

فاران كان هدفًا لـ مانشستر يونايتد منذ 3 سنوات، بطلب من المدرب جوزيه مورينيو، مدربه السابق في ريال مدريد، لكن النادي الملكي تمسك به.

صاحب الـ27 عامًا، يتلقى انتقادات كبيرة خلال الفترة الأخيرة بسبب الأخطاء التي يرتكبها وتكلّف فريقه أهدافًا.

طالع أيضًا.. كادينا سير: ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع راموس لتجديد عقده حتى 2023

صحيفة "مانشستر إيفنينج" الإنجليزية، أفادت أن مانشستر يونايتد يجري بالفعل مفاوضات مع وكلاء رفائيل فاران، لمعرفة نية اللاعب في ارتداء قميص الشياطين الحمر.

على الجانب الآخر، بدأ ريال مدريد مفاوضاته مع فاران لتجديد عقده واستمراره في النادي الملكي، مع اقتراب العقد الحالي من النهاية في صيف 2022.

وشددت الصحيفة، على أن فيرجسون رفض التعاقد مع اللاعب في 2011 عندما انضم من لانس الفرنسي إلى ريال مدريد، وفضل مدرب مانشستر يونايتد في ذلك الوقت، الاعتماد على جونز مع اقتراب اعتزال فيردناند وفيديتش.

وأنفق مانشستر يونايتد في صيف 2019، 80 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع هاري ماجواير من ليستر سيتي، ليصبح الإنجليزي أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

ولا يزال مانشستر يونايتد يبحث عن مدافع صاحب شخصية قوية، ويرى إد وودوارد، المدير التنفيذي للنادي، أن رفائيل فاران هو اللاعب الذي تنطبق عليه المواصفات.