تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن الفوز الذي حققه الفراعنة على منتخب توجو في اللقاء الذي أقيم في اطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "كرة قدم لابد أن يكون فيها مغامرة وتكون محسوبة، وهذا يكون من خلال خبراتي".

وواصل: "الثنائي أيمن اشرف وأحمد سيد زيزو لا يعانيان من أي اصابة وفي حالة جيدة".

وأردف متحدثًا عن الانتقادات التي توجه له دائمًا، والسخرية من تعبيرات وجهه الغاضبة: "انا أضحك طوال الوقت وفي كل مكان، ووقت المباراة لا يوجد ضحك، عندما يكون الضحك متاحًا أفعل، والوقت الذي لا يتحمل الضحك لا أفعل".

طالع | تريزيجيه: أستون فيلا أرسل طائرة خاصة لتعيدني إلى إنجلترا

وأضاف: "لم أضم بديلا لمحمد هاني!؟ إذًا ماذا يفعل أحمد توفيق؟ الناس تريد الانتقاد لأهداف، توفيق يؤدي وكان من اللاعبين المميزين في المباراة".

وأردف: "أحمد توفيق ومحمد هاني كانا يتنافسان على مركز الظهير الأيمن، ومن يدعي عدم وجود بديل يرغب في الانتقاد، التربص بي في الفترة الأخيرة لأغراض ولا انظر لذلك وتعودت على ذلك لفترات وسنوات طويلة".

وتابع: "علاقتي مميزة بأحمد فتحي وله محبة خاصة عندي وبيننا سنوات طويلة من الإخلاص والعطاء، ولاعب مميز يا ليت يكون عندنا 10 أحمد فتحي في مراكز الكرة المصرية، ولكن كل مرحلة ولها ظروفها".

وأتم: "في بعض الأحيان من الممكن أن تنفعل فتعتقد أن انفعالك سيكون له تأثير إيجابي، بالعكس الانفعال في بعض الأحيان يكون غير جيد، وأنا كمسؤول لا بد أن يكون لي وجهة نظر في هذا الانفعال، أتقبله أم لا، وفتحي من داخله طيب جدًا".