رد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، على الانتقادات الموجهة له خلال الفترة الأخيرة، بسبب أداء الفراعنة، خلال مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

حسام البدري قاد المنتخب لصدارة المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتي توجو والتعادل أمام كينيا وجزر القمر.
 
وقال البدري خلال تصريحات له على قناة "أون E" لبرنامج كلمة أخيرة: "طبيعي أي عمل عام يكون هناك هجوم، ولكن الذي يحزنني عندما يكون هجوم مغرض".

وأضاف: "الفترة الماضية الهجوم المغرض كان كثيرا جدًا علي، واعتدت على ذلك، بخبراتي هذا ليس له تأثير علي واعتاد على العمل تحت ضغط".

وتابع: "هناك بعض الإعلاميين عندما اعتذر لهم عن عدم قدرتي في الظهور معهم يكون هناك هجوم علي، وهناك من يهاجموني لأنهم يريدون الحصول على منصبي، ورغم ذلك هذا ليس له تأثير علي، أركز في عملي فقط".

وأردف: "أشكر كل شخص تحدث في هذه الظروف بشكل منطقي واتفق معي في وجهة النظر، وألوم كل شخص كان له هدف في الفترة الماضية وينتقد بشكل مغرض".

وأكمل: "بمنتهى المصدقية، توجد بعض التغييرات كنت سأقوم بها نظرًا لأن هناك مباراة بعد 48 ساعة، لأن اللعب بنفس التشكيل سيكون تهورًا مني وقرارات غير منطقية، بسبب الفترة الزمنية القليلة جدًا".

واستطرد: "7 تغييرات في التشكيل، هذه جرأة ولكنها ممزوجة بالخبرة، للأسف البعض لا يقول هذا الكلام".

واستطرد: "نمتلك خط هجوم قوي، هذه أول مباراة للمنتخب يتم تسجيل 3 أهداف بها، وفي غياب محمد صلاح".

طالع | حسام البدري يتحدث عن أهمية الفوز على توجو.. ويشكر لاعبي منتخب مصر

وواصل: "محمد صلاح ومحمد النني، لاعبان مهمان، وأحب أن أطمئن الجميع، كنت مع النني بعد المباراة، هو حالته مطمئنة جدًا".

وأوضح: "الفوز بهذه النتيجة من إيجابيات المباراة، وأيضًا الدفع ببعض عناصر الشباب واللاعبين الذين يشاركون لأول مرة، كما نجري خطوة أخرى لتجديد دماء المنتخب، الخبرات مع الشباب".

وأتم: "أوعد جماهير الكرة المصرية بالتأهل لكأس أمم إفريقيا وكأس العالم، أنا متواجد من أجل هذه الأهداف".