كشفت تقارير صحفية موقف ثلاثي مانشستر سيتي من التواجد في مباراة توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي لا يخوض أي مباريات منذ يوم الأحد الماضي، ويستمر الفريق في ذلك حتى 20 من الشهر الجاري، بسبب فترة التوقف الدولية.

وبعد نهاية فترة التوقف الدولية يحل ضيفًا على توتنهام السبت 21 نوفمبر من الشهر الجاري على ملعب "توتنهام"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من البريميرليج.

ويغيب الدولي البرازيلي فرناندينيو عن السكاي بلو منذ 22 أكتوبر الماضي، بعدما تعرض لإصابة في الساق، خلال مباراة مانشستر سيتي وبورتو في دوري أبطال أوروبا.

وعاد فرناندينيو إلى تدريبات السكاي بلو، السبت الماضي، بعدما تعافى من الإصابة، وسيكون قادرًا على التواجد في مباراة السبت القادم؛ وفقًا لما ذكرته شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية.

اقرأ أيضًا.. دي بروين يكشف موقفه من الاستمرار مع مانشستر سيتي

وأوضحت الشبكة، موقف الدولي الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو، مُهاجم الفريق من التواجد في المباراة، مؤكدة أنّ أجويرو سينضم إلى التدريبات الجماعية هذا الأسبوع؛ وبالتالي سيكون جاهزًا لمباراة توتنهام.

أجويرو غاب عن الملاعب منذ شهر يونيو الماضي بسبب تعرضه لإصابة قوية في الركبة وخضوعه لعملية جراحية.

ثم تعرض النجم الأرجنتيني لإصابة في أوتار الركبة في مباراة وست هام، أجبرته على الغياب عن مباريات، مارسيليا، شيفيلد يونايتد، أولمبياكوس، وليفربول.

وقالت الشبكة إن الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج جناح الفريق سيكون قادرًا على التواجد بشكل طبيعي مع السكاي بلو، بعد التأكد من عدم خطورة إصابته، حيث تعرض لإصابة عضلية في التدريبات.

أجويرو - فرناندينيو  - ستيرلنج