قال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر في توجو إن الفريق القومي حظى باستقبال حافل فور وصوله، مشيرًا إلى خضوع الجميع للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا.

وعن قلقه من أداء منتخب مصر، أضاف: "أتحدث كواحد من الجماهير أو كمحلل أو لاعب كرة سابق، حزين جدًا من الانتقاد الشديد الذي يتعرض له منتخب مصر".

طالع | أحمد بلال: مصطفى محمد الأحق بقيادة هجوم منتخب مصر

وأردف: "حسام البدري المدير الفني لم يجري معسكرًا احترامًا للدوري والأندية المشاركة في إفريقيا، ولا يليق أن تكون هناك انتقادات شديدة بهذا الشكل وهذا أمر غير مقبول، الشعب المصري عاطفي و(جدع)، ولكن يجب أن تكتمل هذه (الجدعنة) بأن نساند المدير الفني للمنتخب".

وواصل: "لا توجد أي خلافات داخل معسكر منتخب مصر أو بين الجهاز الفني و اللاعبين، ونحن كمجلس إدارة لا نرضى بذلك".

واستطرد: "كان لنا ضربتين جزاء واضحتين جدًا في مباراة توجو".

وأتم: "كنت أتحدث مع سكرتير الكاف أننا مقلبين على مباراة العودة أمام توجو وكل الدعم للكاف، ولكن هذه المباريات لا توجد فيها تقنية الفار، ونستحق ضربتين جزاء واضحين لـ تريزيجيه ورمضان صبحي، لا نعترض ولكن نريد العدالة التحكيمية".

وعن نية اللجنة الخماسية في الترشح لانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف": "لو هناك أحد من البداية فهو هاني أبو ريدة، وهو قال إنه لا توجد لديه نية للترشح".

واختتم: "لو ترشح للانتخابات فالكل سيكون داعمًا له وهو أكثر المناسبين لذلك، لكن لا يوجد أحد من اللجنة الخماسية كان لديه النية للترشح".