أشاد الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، بمدربه دييجو سيميوني، وتحدث عن ثنائيته مع جواو فيليكس في هجوم الفريق.
 
وكان سواريز غادر برشلونة في انتقالات الصيف الماضي وانضم للأتلتي بعد رغبة البارسا في بيعه.
 
وقال سواريز في تصريحات نشرها موقع "جول" العالمي: "لم أتفاجأ لأنني كنت أعرف الفريق منذ وجودي في برشلونة، أعرف مع أي نوع من زملائي ومع أي مدرب سأعمل".
 
وأضاف: "الأشخاص الذين يعملون في جميع أنحاء النادي مذهلون وسهلوا علي وعلى عائلتي التكيف، هذا يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك ويجعل النادي أكبر".
 
وأردف سواريز: "يقدر المرء ذلك وأنا مندهش من البنية التحتية الجيدة التي يتمتع بها الأتلتي، ترى النادي بشكل عام لديه رغبة كبيرة في الاستمرار في النمو ليكون أكبر في أوروبا".
 
 
وأكد سواريز: "سيميوني لا يفاجئني، من الخارج كان بإمكاني رؤيته بالفعل، يفاجئني أنه في نادٍ منذ سنوات عديدة ويستمر اللاعبون على هذا النحو، إذا لم يلعب أحدهم البدلاء يشجعونه، هذا ما يولده المدرب بروحه حتى نكون جميعًا نشيطين، هذا يولد منافسة صحية تجعل كل لاعب أفضل".
 
وعن جواو فيليكس، أتم: "جواو لاعب صغير وجائع ومتحمس لتحقيق أشياء عظيمة في المجموعة وعلى المستوى الشخصي، إنه لاعب صغير وسيساعدني كثيرًا، لاعب يريد التعلم ويمكنه بالتأكيد مساعدتي في الجوانب الإيجابية".