كشف حسام حسين سفير مصر بدولة توجو عن برنامج المنتخب المصري عقب وصوله إلى لومي استعدادا لمواجهة الإياب ضمن تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وفاز منتخب مصر أمس على نظيره توجو بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وقال حسام حسين خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "وسائل الإعلام في توجو لم تكن تتوقع نتيجة مباراة الذهاب في استاد القاهرة، كانوا يتوقعون أن منتخب مصر سيفوز بنتيجة أكبر، ويمكن هذا ما يجعلهم يطمعون في مواجهة الإياب".

طالع أيضا.. اتحاد الكرة في خطاب للكاف: كنا نستحق ركلتي جزاء أمام توجو.. ونشعر بالقلق

وتابع: "ستصل بعثة منتخب مصر في تمام الرابعة والنصف مساء، ثم سيتجهون للفندق وعمل مسحات الكشف عن فيروس كورونا، والتدريب سيكون على ملعب المباراة نظرا لضيق الوقت".

وأضاف: "الأمور شبه مستقرة في توجو من ناحية انتشار فيروس كورونا، لأن توجو عدد سكانها قليلين مقارنة بمصر، حيث أنهم 8 ملايين نسمة فقط، والحكومة هناك متشددة في تطبيق الإجراءات الاحترازية والشعب ملتزم".

وأتم: "ستغادر بعثة المنتخب القومي المصري عقب المباراة بحوالي 4 ساعات للعودة إلى مصر".

ويتصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 5 نقاط متساويا مع جزر القمر بنفس عدد النقاط، ويأتي منتخب كينيا بالمركز الثالث بـ 3 نقاط، وتوجو رابعا بنقطة واحدة.