انتظم الثنائي صالح جمعة ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، والمقامة على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وكان الثنائي قد تغيب عن المشاركة في المران الجماعي لفريق الأهلي أمس السبت، بعد حصولهما على إذن خاص من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة نظرية مع لاعبي الفريق الأحمر قبل انطلاق المران.

وتحدث المدرب الجنوب إفريقي مع لاعبي الأهلي، عن الأمور الخططية والتكتيكية والتي يريد تنفيذها في المران.

واطمأن بيتسو موسيماني على حالة محمود وحيد، لاعب الفريق خلال تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بثقل في العضلة الخلفية.

وعقد موسيماني جلسة سريعة مع اللاعب في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي.

واستكمل وحيد تنفيذ برنامجه التأهيلي بخوض تدريبات بدنية في الجيم، قبل استكمال تدريباته بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الصباحي.

ومن جانبه، عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مطولة مع بيتسو موسيماني، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الإدارية المتعلقة بالتحضير للمرحلة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرات ترفيهية في مران اليوم الصباحي، وذلك وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى استكمال مشوار الفريق بكأس مصر بمواجهة أبو قير للأسمدة في دور الـ8.