يشهد اليوم الأحد 15-11-2020 إقامة العديد من المباريات في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وأيضًا دوري الأمم الأوروبية.

وتنطلق منافسات الجولة الرابعة من  مرحلة المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة والمقررة في الكاميرون.

كما تعود مواجهات بطولة دوري الأمم الأوروبية بعدد كبير من اللقاءات الهامة والقوية، منها مباراة إيطاليا ضد بولندا وإنجلترا أمام بلجيكا مساء اليوم.

مواعيد مبارايات اليوم الأحد 15-11-2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية

بوروندي أمام موريتانيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة توقيت السعودية، وتٌذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 7.

جزر القمر أمام كينيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

غينيا بيساو أمام السنغال في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

غينيا أمام تشاد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

غينيا الاستوائية أمام ليبيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، وتٌذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 7.

مواعيد مباريات دوري الأمم الأوروبية

سلوفاكيا ضد اسكتلندا وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD 1.

مقدونيا الشمالية ضد استونيا وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD 2.

روسيا البيضاء ضد ليتونيا وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD 12.

ألبانيا ضد كازاخستان وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD 5.

هولندا ضد البوسنة والهرسك وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD1 .

تركيا ضد روسيا وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD2 .

بلغاريا ضد فنلندا وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD4 .

ويلز ضد إيرلندا وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD3 .

جورجيا ضد أرمينيا وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD6 .

إيطاليا ضد بولندا وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD2.

الدنمارك ضد أيسلندا وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD3.

بلجيكا ضد إنجلترا وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD1.

رومانيا ضد النرويج وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع.

النمسا ضد إيرلندا الشمالية وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD5.

التشيك ضد الكيان الصهيوني وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD13.

المجر ضد صربيا وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD6.

مولدوفا ضد اليونان وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD12.

سلوفينيا ضد كوسوفو وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة beIN Sports HD8.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المبارايات لحظة بلحظة من مركز المبارايات من هنا