أكد عبد الله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر أن شارة قيادة الفراعنة ليست حكرًا على أي لاعب مشيرًا إلى أنها لن تتسبب أي أزمة خلال الفترة المقبلة.

وشارك السعيد مع منتخب مصر في المباراة التي أقيمت اليوم وانتهت بفوزه على توجو 1-0 في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وقال عبد الله السعيد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أهم شيء هو الفوز بالمباراة، والأداء إن شاء الله في الفترة المقبلة سيكون أفضل".

وأضاف: "فترة التجمع قبل المبارة كانت قصيرة، وأضعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول، وأمر جيد أننا نجحنا في التسجيل في الشوط الثاني".

وتابع: "الانسجام فعلا ليس موجودًا بين اللاعبين إلى حدٍ ما، وضغط المباريات أيضا أثر على بعض اللاعبين الذين كانوا مجهدين".

وعن غياب محمد صلاح، قال: "وجوده مهم لنا طبعا ونفتقده وبالطبع له تأثير على المنتخب، وأتمنى أن يعود بالسلامة سريعًا للمنتخب".

ولم يشارك محمد صلاح أمام توجو اليوم بسبب إصابته بفيروس كورونا الذي سيبعده عن المواجهة المقبلة أيضًا أمام توجو يوم الثلاثاء القادم.

وتحدث عن شارة قيادة المنتخب موضحًا: "لا يوجد أي خلاف عليها، وهي ليست ملكًا لأحد معين في الفريق، ويوجد لاعبون كثر في المنتخب يعتبرون كباتن، ولن تكون الشارة سببًا في أزمة على الإطلاق".

وعلق على استبعاد أحمد فتحي، قائلًا: "بالتأكيد كابتن حسام البدري يرى الأنسب في كل تجمع ومعسكر للمنتخب، وهي وجهة نظر فنية".

واختتم: "المنتخب في أحسن حالاته، لأن الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا وبيراميدز وصل نهائي الكونفدرالية والمحترفين يلعبون بشكل جيد".