أكد أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، أن الفوز اليوم على توجو، يعد بداية إعادة الثقة بعد التعادل في أول مباراتين في التصفيات الإفريقية.

منتخب مصر حقق الفوز على توجو، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا.

وقال زيزو خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "بداية نعيد بها الثقة لمنتخب مصر والجماهير، نمتلك جيلا محترما ومحترفين يشرفونا".

وتابع: "لدينا لاعبون وصلوا لنهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، ولاعبون جيدون من الدوري، والحمد لله على تحقيق الثلاثة نقاط".

وأضاف: "بالتأكيد كل لاعب لديه طريقة مختلفة في اللعب مع ناديه، نأتي جميعًا هنا مع المنتخب ونحاول أن نسير على طريقة حسام البدري، وأدينا الشوط الأول بشكل جيد".

وواصل: "أنا أسير بشكل جيد في الدوري وإفريقيا مع الزمالك، وأجتهد وأفعل ما بوسعي وسعيد بثقة حسام البدري وإن شاء الله أكون عند قدرها".

ووجه زيزو رسالة لجماهير الأهلي والزمالك قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا؟، قائلاً: "لاعبو الأهلي والزمالك (حبايب)، وأقرب لاعبين لي في المنتخب محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، ومصطفى محمد دائمَا مع محمد الشناوي في الجيم".

وأتم: "أولا وأخيرا هذه كرة قدم، ولابد أن نتحلى بالروح الرياضية، فنحن إخوة وأصدقاء، و90 دقيقة سيحاول كل فريق أن يسعد جماهيره".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم 27 نوفمبر، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب القاهرة الدولي.