يثق الإنجليزي، هاري كين، مُهاجم فريق توتنهام هوتسبير، أنّ جوزيه مورينيو، المدير الفني للسبيرز، سيقود الديوك اللندنية، للفوز بلقب ما خلال موسم 2020/2021.

توتنهام يتواجد في وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي متصدر الترتيب، بعدما حقق خمسة انتصارات وتعادلين وخسر مرة واحدة في أولى ثماني مُباريات بالبريميرليج (طالع ترتيب البريميرليج).

وقال كين في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "لقد كانت بداية الموسم قوية، وما زلت أعتقد أن هناك الكثير لتحسينه في جميع جوانب الفريق".

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. يويفا يقرر إيقاف مورينيو وتغريم توتنهام ماليًا

وأضاف: "الفوز بلقب؟ هناك طريق طويل لنقطعه، نحن في مكان قوي في الوقت الحالي، نشعر بالارتياح، لكننا نعلم أيضًا في الدوري الإنجليزي الممتاز أنه يمكن أن تتراجع سريعًا إذا خسرت مباراتين أو ثلاث مباريات".

وواصل: "الانتصاران الأخيران كانا مهمين، ربما لم نؤدي بشكل جيد لكننا حققنا النتائج، لدينا لاعبون فازوا بأشياء في غرفة تغيير الملابس".

هاري كين - جوزيه مورينيو

وأتبع: "نحن لدينا خبرة جيدة وقادة جيدون في غرفة تغيير الملابس، وأشعر أننا في مكان الآن حيث إذا حصلنا عليه بشكل صحيح عقليًا، يُمكن أنّ تحقق الأشياء، لكننا لا ننجرف!".

اقرأ أيضًا.. فلاش باك | مشاجرة ساخنة بين رونالدو ومورينيو وعلاقة توترت للأبد.. ماذا حدث؟

وعن جوزيه مورينيو: "لقد فاز بالألقاب في كل المستويات، لقد أتى إلى توتنهام ويريد الفوز بالأشياء هُنا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "يريد تثبيت تلك الثقة في الفريق، إنه رجل عظيم  ولديه خبرة كبيرة، لذلك نحن كلاعبين لا يمكننا إلا النظر إلى ذلك والحصول على الثقة من ذلك، لقد كانت لدينا علاقة رائعة مع المدرب مُنذ أنّ جاء إلى توتنهام".