تستمر الشكوك حول مستقبل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مع تداول أنباء بشأن عدم توصل المهاجم لاتفاق مع ناديه إنتر ميلان حول تجديد عقده، وقدم وكيل أعماله، بيتو ياكي، تحديثات حول وضع اللاعب.

لاوتارو يريد رفع راتبه ووضع شرط جزائي في عقده مع النيراتزوري، وذلك أسباب عدم توصل الطرفين لاتفاق (طالع المزيد).

وفي ظل هذا الوضع غير المؤكد، يراقب نادي برشلونة الإسباني تطور المفاوضات، حيث رغب في ضم لاوتارو خلال السوق الصيفي الماضي لكن لم ينجح في التوصل لاتفاق مع الإنتر، بالإضافة للوضع الاقتصادي السلبي الذي يشهده النادي بسبب تأثير تفشي وباء كورونا.

ما زال لاوتارو مدرجًا في قائمة برشلونة المستقبلية، لكن وكيله بيتو ياكي أراد التعامل مع شائعات حول خروج محتمل أو إذا كانت هناك مشاكل عند تجديد العقد مع إنتر ميلان.

وقال ياكي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يسألونني كل يوم عن أخبار بشأن مستقبل لاوتارو".

وأضاف: "أحيانًا أفضل عدم الإجابة لأن كلماتي يتم تشويهها، منذ الطفولة كان لاوتارو يتمتع دائمًا بشخصية قوية، فقد حاول دائمًا تحقيق الأهداف التي حددها لنفسه".

وأكد ياكي: "لاوتارو مستعد جيدًا ويعرف ما يريد، إنه يحب ما يفعله"، ملمحًا إلى أن لاوتارو مستعد لتحدٍ جديد في حياته المهنية.

سنرى ما سيحدث لمستقبل لاوتارو مارتينيز، لكن في الوقت الحالي يركز الأرجنتيني على الأداء بمستوى جيد في إنتر هذا الموسم لمواصلة جذب اهتمام عظماء أوروبا، بما في ذلك برشلونة.