أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن يوفنتوس يفكر في صفقة تبادلية ضخمة مع باريس سان جيرمان، بالتخلي عن كريستيانو رونالدو مقابل الحصول على خدمات نيمار.

يبدو أن مستقبل كريستيانو رونالدو في يوفنتوس غير واضح، مع انتشار أنباء رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع المهاجم البرتغالي.

طالع أيضًا.. كواترو: نيمار خرج من حسابات برشلونة.. عودته أصبحت مستحيلة!

موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، أكد بأن يوفنتوس سيسمح لـ كريستيانو رونالدو بالرحيل إلى باريس سان جيرمان في حالة واحدة فقط، وهي الحصول على نيمار في صفقة تبادلية.

رونالدو ونيمار

عقد رونالدو ينتهي مع يوفنتوس في يونيو 2022 وهو نفس الوقت الذي ينتهي فيه عقد نيمار دا سيلفا، لذا قد تكون الصفقة التبادلية ممكنة حسب ما أكدت التقارير الإيطالية.

رونالدو انتقل إلى إيطاليا بـ100 مليون عبر بوابة يوفنتوس، بعد الفوز مع ريال مدريد بكل البطولات المحلية والأوروبية، والحصول على 5 كرات ذهبية.

فاز رونالدو في موسمين مع يوفنتوس، بالدوري الإيطالي مرتين والسوبر الإيطالي مرة، لكن المجد الأوروبي الذي صنعه في مانشستر يونايتد وريال مدريد، لم يصل له مع البيانكونيري.

ليوناردو المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان، أكد أن باريس سان جيرمان قد يتفاوض مع رونالدو في حالة واحدة فقط، وهي أن يتم عرضه للبيع.

وأشارت الصحيفة إلى أن وجود نيمار سيكلف يوفنتوس الكثير، حيث إن اللاعب البرازيلي يحصل على راتب فلكي، 48.9 مليون يورو في الموسم.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده حينذاك.