كشف برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، عن دور عائلته في تكوين عقليته الانتصارية، والقدرة التنافسية التي تدفعه دائمًا ليكون أفضل.

برونو انضم إلى مانشستر يونايتد في يناير الماضي، وأصبح من العناصر الأساسية في الفريق بـ الدوري الإنجليزي منذ مباراته الأولى.

وقال اللاعب البرتغالي في تصريحات للموقع الرسمي لـ مانشستر يونايتد: "في اليوم التالي لمواجهة نيوكاسل بعد إهدار ركلة جزاء، أرسل لي والدي رسالة، وهذا لم يحدث من قبل، لقد كان يتصل بي دائمًا بعد المباريات".

وكشف عن رسالة والدة "مبروك برونو على هدفك، ولكن من الغد سأبدأ في شرح كيفية تسديد ركلات الجزاء".

ورد برونو: "قلت له أنني أهدرت واحدة من 11 ركلة جزاء أتيحت لي، لكنه لم يكن سعيدًا لأنه لم يسجل أي ركلة جزاء طوال مسيرته".

وأكمل: "أخبرني أن هذا النوع من المواقف يساعدني على التحسن، وبالفعل هذا صحيح، لأنك طوال الوقت تعرف أن لديك أشخاصًا خلفك سيطلبون منك المزيد دائمًا".

وأضاف: "لا أحب الخسارة، حتى أثناء اللعب مع ابنتي الصغيرة، كما تعلم، أحيانًا ما تحتاج للسماح للأطفال بالفوز، لكنني لم أفعل ذلك، وكنت غاضبًا عندما كانت تتغلب عليّ".

واختتم: "كانت زوجتي تنظر إليّ وتخبرني بأنني دائمًا شخص تنافسي، وهي تحب ذلك، ودائمًا ما تكون خلفي هي ووالدي والعائلة بالكامل".