كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، حقيقة طلب ناديه التعاقد مع أليو بادجي، لاعب الأهلي، لضمه في الموسم الجديد.

كانت أنباء قد ترددت في الساعات الأخيرة عن دخول نادي سموحة في مفاوضات مع مسئولي الأهلي لضم السنغالي بادجي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

أقرأ ايضًا.. بعد أحمد الشيخ.. 5 لاعبين مهددون بالرحيل عن الأهلي في الموسم الجديد

أضاف فرج عامر خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سموحة لم يطلب بادچي مهاجم الأهليش خاصة بعد دخول الاتحاد للتعاقد معة حفاظا على العلاقات الاخوة مع الاتحاد السكندري".

سموحة لم يطلب بادچي مهاجم الأهلي السنغالي خاصة بعد دخول الاتحاد للتعاقد معة حفاظا علي العلاقات الاخوية مع الاتحاد السكندري Posted by Farag Amer on Friday, November 13, 2020

وواصل فرج عامر حديثه عن ارتفاع أسعار اللاعبين قائلاً: "لازم اللجنة الخماسية تضع سقف لشراء اللاعبين ولعقودهم لأن بعض الأندية اصبحت تشتري لاعبين باسعار فلكية بالرغم من كون هؤلاء اللاعبين ليسوا من نحوم الصف الأول أو لاعبي المنتخب الوطني".

اختتم: "سموحة اشترى سبع لاعبين منهم ٣ دوليين سوداني ومغربي وتونسي والأربعة الأخرين نجوم اجمالي ثمن الشراء ٣ مليون جنيه لأن غالبية اللاعبين  الذين ينضمون إلينا حتي من الدوليين انتقالات حرة بدونً مقابل".

لازم اللجنة الخماسية تضع سقف لشراء اللاعبين ولعقودهم لان بعض الاندية اصبحت تشتري لاعبين باسعار فلكية بالرغم من كون... تم النشر بواسطة ‏‎Farag Amer‎‏ في الجمعة، ١٣ نوفمبر ٢٠٢٠