يشهد جدول مباريات اليوم السبت 14 – 11 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في البطولات القارية والأوروبية، وعلى رأسها مباراة مصر وتوجو، التي ستجمع بينهما مساء اليوم.

يلتقي منتخب مصر نظيره توجو، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

فيما يلتقي منتخب البرتغال نظيره فرنسا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دوري الأمم الأوروبية، المقرر إقامتها على ملعب النور.

ووديًا يلتقي منتخب السعودية نظيره جامايكا، مساء اليوم السبت، في إطار الاستعدادات للمنافسات المقبلة.

مواعيد مباريات اليوم السبت 14 – 11 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا

تُقام مباراة بنين وليسوتو، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة جمهورية الكونغو وأنجولا، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة مصر وتوجو، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة تايم سبورت "الأرضية" وقناة beIN Sports HD 7.

موعد مباريات دوري الأمم الأوروبية

تُقام مباراة مالطة وأندورا، في الرابعة من مساء عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة البرتغال وفرنسا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة السويد وكرواتيا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة ألمانيا وأوكرانيا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة سويسرا وإسبانيا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد المباريات الودية الدولية

تُقام مباراة السعودية وجامايكا، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

يُمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا