كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري، عن تطورات حالة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بعد إصابته بفيروس كورونا.

اتحاد الكرة أعلن اليوم الجمعة، إصابة محمد صلاح بـ فيروس كورونا، وتم عزله في الفندق الخاص بإقامة منتخب مصر. طالع التفاصيل من هنا.

وقال الجنايني خلال تصريحات عبر برنامج "الحقيقة" على قناة "سي بي سي إكسترا": "إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، هو لم يشعر بأي أعراض، ولكن تم اكتشاف الأمر بعد عمل مسحة طبية وفقا للبروتوكول، وتم إعادة المسحة وتأكدت إيجابية العينة".

وتابع: "تابعنا اللاعب فور إعلان النتيجة وهناك اهتمام كبير، لا تقلقوا بشأن ذلك، نتبع البروتوكول سواء المحلي والدولي والكل يسير كما ينبغي".

وأكمل: "الحالة مطمئنة ولا توجد أعراض وسيظل في مصر حتى تثبت سلبية عينته".

طالع | 3 خيارات أمام حسام البدري لتعويض غياب محمد صلاح أمام توجو

وبسؤاله عن مباراة الإياب، أوضح: "سيكون السفر مع المنتخب صعب، ولكن أطمئن الجماهير عنه فهو بصحة جيدة، ونحن على ثقة في البروتوكول الطبي الذي سيخضع له اللاعب".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو غدًا السبت في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا، وتقام مباراة الجولة الرابعة أمام توجو أيضًا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 نوفمبر الجاري.