أكد الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، أنّ رياض محرز نجم مانشستر سيتي ومنتخب محاربي الصحراء، شعر بخيبة أمل كبيرة، عقب غيابه عن مباراة فريقه أمام ليفربول، وذلك خلال حديثه عقب مباراة زيمبابوي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

محرز غاب عن مباراة مانشستر سيتي وليفربول، إذ لم يتواجد في التشكيل الأساسي أو مقاعد البدلاء، بالجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وشارك محرز بالأمس، في مباراة الجزائر وزيمبابوي، والتي انتهت بفوز بطل إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجّل هدفًا (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة الجزائر وزيمبابوي

جمال بلماضي

وقال بلماضي في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "لا يوجد شيء مقلق بشأن وضع رياض محرز في مانشستر سيتي، إذا نظرنا إلى عدد المباريات التي لعبها مؤخرًا مع ناديه، فسيكون ذلك مهمًا للغاية".

وأضاف: "بالفعل كنا جميعًا ننتظر هذه المباراة ضد ليفربول، وهما فريقان كبيران في البريميرليج، أردنا أنّ نرى رياض يلعب ويؤدى في هذا النوع من المباريات".

وواصل: "لسوء الحظ، ما حدث جزء من كرة القدم، عليه انّ يتعامل مع هذا النوع من المواقف، وأنّ يكون قويًا، رياض يُحب كرة القدم، وكان يود أنّ يلعب هذا النوع من المباريات، إنه محبط، وجميعًا شعر بخيبة أمل بعدم رؤيته".

واستدرك: "ولكن هو الآن، سعيد للغاية بالعودة إلى المنتخب الوطني مرة أخرى، إنه قائد هذا المنتخب، ويريد القيام بعمل جيد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "محرز لديه شخصية قوية، ويجيد التعامل مع هذا النوع من المواقف، وليس هناك أي مشكلة، ونتمنى له ولجميع زملائه النجاح والتوفيق".