أدى الأهلي مرانه صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادًا لتحديات المرحلة المقبلة، أبرزها نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته ٢٧ نوفمبر الجاري.

ويستعد الأهلي لخوض المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك في 27 نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى مباراة أبو قير للأسمدة، في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، والتي ستقام يوم 21 من الشهر نفسه.

اقرأ ايضًا.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ عدلي القيعي بعد إصابته بفيروس كورونا

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية.

وعقب المحاضرة، أدى الفريق تدريبات بدنية خفيفة، قبل الدخول في تدريبات الكرة التي بدأت بتقسيمة؛ هدفها الضغط في مساحات صغيرة من الملعب.

فيما خصص الجهاز الفني للفريق، فقرة للتعامل مع الهجمات، وحرص موسيماني على الحديث أكثر من مرة مع اللاعبين لتصويب الأخطاء.

وتعرض وليد سليمان لكدمة خفيفة في اليد، إلا أنه استكمل المران بصورة طبيعية بعد خضوعه لفحص طبي سريع.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبية للمدافعين في مران الفريق، حيث حرص الجهاز الفني على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية لتعامل المدافعين مع الهجمات، وذلك من خلال وجود كثافة عددية للاعبي الوسط والهجوم.

كما كثف الجهاز الفني للأهلي، من تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الجمعة، وخاض الفريق أكثر من فقرة تدريبية لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، خاصة فيما يتعلق بالضغط وبناء الهجمات، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، والمجموعة الثانية تحت قيادة كيفين جونسون المدرب العام.

وحرص موسيماني على عقد أكثر من جلسة مع جهازه المعاون، والحديث مع اللاعبين قبل وأثناء المران لتصويب الأخطاء، ومطالبتهم بتنفيذ بعض التعليمات الخاصة بالتحرك في الملعب ودقة تمرير الكرة.

فيما خضع محمود وحيد، لاعب الأهلي، للفحص الطبي على هامش مران اليوم، بعدما اشتكى وحيد من إصابة خلال مران الفريق الجماعي، وفضل خالد محمود طبيب الفريق، عدم اكمال اللاعب المران، وخضع لفحص طبي لتشخيص حالته.