نصح الأيرلندي، جون ألدريج، مهاجم ليفربول الأسبق، يورجن كلوب، المدير الفني لحمُر الميرسيسايد، بالاستعانة بقائد الفريق، جوردان هندرسون، في مركز قلب الدفاع، وذلك عقب إصابة جو جوميز والتي سوف تبعده كثيرًا عن الملاعب.

ليفربول في قلب الدفاع، يتفقد لخدمات، فيرجيل فان دايك، والآن جوميز، إلى جانب البرازيلي فابينيو، لاعب الوسط الذي يلعب كمدافع، حيث يعاني من إصابة كذلك.

ويرى ألدريج، أنّ مع جود العديد من الخيارات في وسط الملعب، يجب على كلوب، نقل قائده إلى قلب الدفاع، وخاصًة، قبل مباراة ليستر سيتي.

جون ألدريج

وقال ألدريج في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "من الواضح أن لدينا لاعبين يمكنهم ملء الملعب وبعض اللاعبين الشباب الجيدين، ولكن مع كل الاحترام لهم، فأنت بحاجة إلى الخبرة لتتماشى معها".

وأضاف: "نحن لدينا لاعبون مُتألقون في خط الوسط، وفي الهجوم، ولكن في الدفاع الأمر لا يبدو جيدًا، وليفربول قد يدفع ثمن ذلك".

وواصل: "مع كامل الاحترام لـ جويل ماتيب، فهو ليس لديه سجل رائع من الإصابات".

اقرأ أيضًا.. لوفرين يُعلق على إصابات ليفربول المستمرة: لم تفاجئني لأن الإجابة بسيطة

وأردف: "لدينا فابينيو، وهندرسون وفينالدوم لعبوا في قلب الدفاع من قبل، ولكن في مرات قليلة، يُمكنهم القيام بعمل جيد، اللاعبين الصغار قاموا بعمل رائع مؤخرًا، ولكن على المدى الطويل، هل هم جيدون بما فيه الكافية؟ أنا لا أعرف".

ليفربول بعد نهاية التوقف الدولي، سوف يواجه ليستر سيتي وتطرق ألدريج، للحديث عن تلك المباراة قائلًا: "سوف نواجه ليستر، ولديهم جيمي فاردي، والذي هو يلعب بشكل رائع للغاية مؤخرًا".

وتساءل: "هل سيلعب كلوب باللاعبين الشباب؟ من يُمكنه أنّ يتأقلم؟، ربما هندرسون يكون قادرًا على إيقافه، فاردي يطير، وهذا مخيف بعض الشيء، سيكون من الصعب على الشباب التعامل معه".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إنه أفضل مهاجم في إنجلترا ويتفوق على هاري كين، إيقافه معضلة لـ يورجن كلوب، إذا سألتني أنا، سأختار هندرسون في قلب الدفاع، ولكن علينا ألا ننسى أيضًا أنّ اللاعبين الشباب لم يخذلوا كلوب أبدًا".

جيمي فاردي