كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد دوني فان دي بيك عن حديث مدربه أولي جونار سولشاير معه، في ظل عدم الدفع به أساسيًا باستمرار مع العملاق الإنجليزي.

وانتقل فان دي بيك إلى صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي بمقابل 40 مليون يورو من أياكس أمستردام، ولكنه لا يشارك إلا كبديل وبعدد دقائق محدود، رغم نتائج الفريق المهتزة في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. تروي ديني: انتقال رونالدو إلى ولفرهامبتون أفضل من العودة لـ مانشستر يونايتد

اولي جونار سولشاير

وتحدث فان دي بيك عن الأمر في تصريحات لشبكة "NOS" الهولندية، وأصر على أنه سعيد بالتحلي بالصبر وقال: "يبدو الأمر مبتذلًا بالنسبة لي أن أقول هذا، لأنني بالطبع كنت أرغب في اللعب أكثر، لكنني استمتع حقًا بكوني في هذا الفريق اللطيف، كان الاستقبال جيدًا من قبل الجميع".

وتابع: "أنا شخص صبور للغاية، لكن بالطبع تتمنى المشاركة في المباريات قد الإمكان، أعتقد أنني أثبت أيضًا من خلال الدقائق التي شاركت فيها أنه يمكنني تقديم الإضافة لهذا الفريق".

وعن رسالة سولشاير له بسبب عدم المشاركة في المباريات، قال: "طالبني بالتحلي بالصبر، لكن يجب أن أواصل مع أفعله أيضًا خلال التدريبات".

وأتم: "يرى أولي أنني لدي تأثيرًا جيدًا عندما أشارك في المباريات كبديل، وقتي قادم بالتأكيد وعندما تأتي الفرصة يجب أن أكون مستعدًا وجاهزًا لها".