كشفت تقارير صحفية النقاب عن نجاح الجامعة المغربية (الاتحاد المغربي لكرة القدم) في استقطاب لاعب بالدوري الانجليزي، بعد نزاع مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري. 

وأكدت التقارير المنشورة عبر صحيفة المنتخب المغربية، نجاح مسؤولي الاتحاد الوطني في اقناع اللاعب المصري المغربي رامز حفظ الله صاحب الـ17 عاما، من الانضمام لمنتخب أسود الأطلسي.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحادين المصري والمغربي قد تقدما بطلب لنادي ميلوول الانجليزي لضم اللاعب المصري أبًا ومغربي أمًا، ويحمل الجنسية الإنجليزية من أجل الانضمام للفريق القومي.

ويستعد منتخبا مصر والمغرب للشباب، للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا المقرر اقامتها في تونسي منتصف ديسمبر المقبل، بمشاركة الجزائر ولیبیا، ویتأھل المنتخبان المحتلان للمركزين الأول والثاني إلى نهائيات كأس أفریقیا للأمم المزمع إقامتها بموریتانیا في مارس 2021. 

وشددت التقارير المغربية، على أن الجامعة الملكية، قد نجحت في اقناع حفظ الله، بالانضمام لفريق الشباب بمنتخب أسود الأطلس بعد أن خاطبت النادي لاستدعاء اللاعب مع توضيح برنامج حضوره لمقر إقامة المنتخب والذي يشتمل المسحة الطبية للحفاظ على اللاعبين من تفشي فيروس كورونا. 
وأوضحت التقارير أنه تم رفض طلب منتخب مصر الذي يقوده فنيًا المدرب الوطني ربيع ياسين، بسبب نقص البنود الأساسية لطلب الاستدعاء، والمتمثلة في مكان إقامة المعسكر والإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.