تنتشر أنباء متعددة حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإمكانية رحيله عن صفوف فريقه يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب ما ورد أبدى مانشستر يونايتد اهتمامه برونالدو ويخطط لمحاولة لإعادة البرتغالي إلى أولد ترافورد بعد أكثر من 10 سنوات من مغادرته للانضمام إلى ريال مدريد.

رونالدو لعب للريد ديفلز من قبل وتألق تحت قيادة السير أليكس فيرجسون حيث انضم إليهم في عام 2003، ثم انتقل إلى النادي الملكي مقابل 94 مليون يورو، في صيف 2009، والذي غادره فيما بعد منضمًا للبيانكونيري في صيف 2018.

وفقًا لـ "فوكس سبورتس"، تحدث مانشستر يونايتد إلى وكيل رونالدو، خورخي مينديز، خلال اجتماع في بورتو وأوضحوا موقفهم قائلين أنه إذا أصبح رونالدو متاحًا، فإن مجلس إدارة النادي سيعمل على التعاقد مع البرتغالي.

أي اتفاق سيعتمد على استعداد رونالدو للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وإذا قرر مهاجم يوفنتوس خوض تحد جديد في الصيف المقبل، قبل عام من انتهاء عقده في "آليانز ستاديوم"، فلن يقف البيانكونيري في طريقه.

ويوضح التقرير أن يوفنتوس لديه اعتباراته الخاصة، ومن بينها خفض فاتورة الأجور الضخمة، لذلك قد لا يمانع في رحيل رونالدو إذا أراد اللاعب ذلك.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه تقارير إلى إمكانية عقد صفقة تبادلية بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان، على أن ينضم نيمار للبيانكونيري مقابل انتقال رونالدو للنادي الفرنسي، ويمكنك مطالعة التفاصيل كاملة من هنا.