أبدى ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، خلال مؤتمر تقديم المدير الفني الجديد الأرجنتيني أروابارينا، سعادته بالتعاقد مع الأخير، مُشيرا إلى أنه تتوافر فيه كافة المعايير التي وضعها النادي خلال التفاوض مع المدربين.

وأضاف عيد خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي: "سعيد أننا نقدم المدير الفنى وسعيد أننا نجحنا في التعاقد معه، هو يمتلك مواصفات كثيرة جدا تناسبنا، شخصيته قوية وطريقة لعبه وإنجازاته، حيث حقق 8 بطولات، وهذا أمر مهم بالتأكيد، ودوره معنا هو الحصول على البطولات، كما أنه يجيد التعامل مع الضغط الجماهيري رغم سنه الصغير، وسنكون ضمن أهم محطات مسيرته الرياضية".

وبسؤاله عن التعاقد مع مدير فني لموسمين، قال ممدوح عيد: "هدفنا الاستمرار والاستقرار، ومقتنعون بـ أروابارينا وبإمكانياته، ولا بد للمدير الفني أن يفكر للنادي على المدى البعيد".

طالع أيضا.. بيراميدز يرد على أنباء التعاقد مع ماريو بالوتيلي

وأوضح هاني سعيد المدير الرياضي للنادي، أنه كان هناك تركيز على اختيار مدير فني يتناسب مع طموحات النادي، مُشيرا إلى أنه تم وضع معايير محددة وجميعها تتوافر في أروا برينا، منها عامل السن حتى يكون قريبًا من اللاعبين والتواصل معهم يكون أسهل.

وأشار هاني سعيد إلى أن محمود فتح الله ومعه عمرو مختار سيتواجدان مع المدرب والذي سيأتي رفقة 4 مساعدين أخرين.

ومن جانبه، قال عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز خلال كلمته: "تعاقدنا مع أروابارينا يمتد لمدة موسمين وفقا لمجموعة من الشروط، هو كان اختيارنا الأول ونجحنا في التعاقد معه بعد سباق مع الأندية، صغر السن عامل مهم جدا وقوة الشخصية مهمة للسيطرة على كوكبة النجوم في الفريق، هو من الشخصيات التي تحب أن تكون قريبة من اللاعبين وسيكون إضافة قوية للدوري المصري ولبيراميدز".