تحوم حالة من الغموض حول مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أليو بادجي، والذي أصبح حبيسًا لمقاعد البدلاء منذ تغيير المدرب رينيه فايلر، في بداية أكتوبر الماضي.

ولم يشارك بادجي كثيرًا مع مديره الفني الحالي بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، بمباريات الدوري المصري بالإضافة إلى عدم الاستعانة به في مباراتي الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عقد السنغالي مع الأهلي عندما انتقل إليه من رابيد فيينا في يناير الماضي كان 4 سنوات ونصف، بمقابل 2.2 مليون يورو، واستطاع تسجيل 4 أهداف وصناعة 6 آخرين في 16 مباراة لعبها.

ولكن رحيل فايلر كان نقطة فاصلة في مشاركة بادجي مع الأهلي، خاصة مع وجود منافسة مع مهاجم منتخب مصر، مروان محسن، بحسب صحيفة "Le Quotidien” السنغالية.

اقرأ أيضًا.. الإسماعيلي يرد على أنباء التفاوض مع أليو بادجي

بيتسو موسيماني

وتواصلت الصحيفة الإفريقية مع أحد المصادر المقربة من بادجي للحديث عن وضعه مع الأهلي، وقال: "صحيح أن وضع أليو ليس على ما يرام في الوقت الحالي وتحديدًا بعد تغيير المدرب، لم يعد يشارك".

وتابع: "بالطبع، كانت هناك مباراتين صعبتين أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن في المباراة الثانية كانت النتيجة محسومة مبكرًا (بهدف مروان محسن) ولكننا لم نر بادجي على مدار التسعين دقيقة".

وأضاف: "أجد صعوبة في فهم ما يحدث مع بادجي في الأهلي رغم أنه أثبت جدارته الفنية، لكنني أيضًا أرفض إلقاء اللوم على المدرب الجديد، لأنه وفقًا للمعلومات التي نعرفها أن مدير الكرة (سيد عبد الحفيظ) هو من يتحكم في كل شيء، ولكن إلى متى؟".

وأتم تصريحاته: "كل ما نستطيع فعله هو الانتظار حتى يعرف المدرب الجديد جميع مميزات اللاعبين الذين يمتلكهم في الأهلي بشكل أوضح".