انتقد جابرييل أجبونلاهور، أسطورة أستون فيلا، إدارة وست بروميتش ألبيون، بسبب رحيل أحمد حجازي مدافع الفريق إلى اتحاد جدة السعودي.

الدولي المصري انتقل إلى اتحاد جدة في الشهر الماضي، مع تأكيد سيلفان بيليتش مدرب وست بروميتش ألبيون، أن الرحيل كان ضد رغباته ورغبة اللاعب.

أحمد حجازي لم يلعب مع وست بروميتش ألبيون هذا الموسم سوى مباراة واحدة فقط قبل الرحيل، وهي المباراة الوحيدة التي حافظ فيها فريق بيليتش على نظافة شباكة.

وردًا على سؤال من موقع "Footnball insider" الإنجليزي، بشأن قرار بيع حجازي، رد أجبونلاهور أسطورة أستون فيلا: "أعتقد أنه وضع حساس بعض الشيء هناك الآن".

أجبونلاهور

وأضاف: "بالنسبة لي الأمر مثير للسخرية، أن تقوم بإعداد فريق لموسم واحد ومن ثم تخرج اللاعبين إلى أماكن مختلفه، إنه أمر صادم".

وأكمل: "أنا متاكد من أنهم سيندمون على رحيل حجازي، لأنه إذا خسر بيليتش أي مباراة بسبب أخطاء دفاعية، سوف يقول لهم (كان بإمكاني أن أدفع بـ حجازي ولم يفعل هذا)، ربما خسارة المباراة في عدم وجود حجازي لن تحدث في وجوده، على الأقل ستحصل على نقطة".

واختتم: "ليس من الجيد أن نرى حجازي يخرج من وست بروميتش، خاصة وأن إدارة النادي توافق على ذلك، عكس المدرب واللاعب، وهذا أمر صعب أن يحدث في أي نادٍ".

حجازي لعب مع وست بروميتش ألبيون 103 مباراة بعدما انضم من الأهلي في صيف 2017، وكان جزءًا من الفريق الذي هبط في 2018، وصعد 2019 مرة أخرى كـ وصيف لـ شامبيونشيب بعدما شارك في 14 مباراة فقط بسبب الإصابات.