تحدث الفرنسي المخضرم كلود لوروا المدير الفني لمنتخب توجو عن مواجهة نظيره المصري في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون.

ويستعد منتخب توجو لمواجهة مصر يومي 14 و17 نوفمبر الجاري في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من عمر التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا الكاميرون 2021.

وقال لوروا خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "الرحلة للقاهرة كانت صعبة بعض الشئ وتأخرنا 48 ساعة، و3 أيام قليلة جدًا ما بين لقائي القاهرة والعودة في لومي بتوجو".

وأضاف: "3 أيام فقط بين المبارتين أمر جنوني، كيف يمكن أن يلعب الفريق بعد توقف طويل ويقطع آلاف الكيلو مترات من توجو إلى مصر ثم تكون المواجهة التالية، هذه أمر صعب جدًا، حتى في أوروبا يأخذون راحة لإعادة شحن اللاعبين، ربما نواجه صعوبات حيال ذلك، وأنا غاضب بسبب هذا الأمر".

وتابع: "نسعى لتصحيح المسار في مواجهتي مصر بعد الخسارة من جزر القمر وتعادلنا مع كينيا، سنحاول الفوز على مصر، لدينا لاعبين مميزين، ومصر أيضا لديها لاعبين مميزين مثل محمد صلاح وأنا أعرفهم جميعًا".

وواصل: "تتغير الخارطة بشكل سريع، جزر القمر تتصدر المجموعة الآن، والجميع يقول إن بطاقتي التأهل ستحسم بين مصر وجزر القمر، الجميع يقول ما يقوله لكن سنرى ماذا سيحدث".

وعن غياب المهاجم التوجولي لابا كودجو المحترف في فريق العين الإماراتي عن مباراة مصر، قال: "كنت أتمنى أن يشارك في المواجهة، ولكن سنقاتل من أجل تعويض اللاعب".

طالع | الاصابة تمنع لابا كودجو من مواجهة مصر وتوجو

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين، ويتصدر الترتيب جزر القمر بـ4 نقاط، وتأتي كينيا في المركز الثاني بنقطتين، وتتذيل المجموعة توجو بنقطة واحدة.