حذر المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو أروخو، ريال مدريد بشأن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي.

ومن المعروف في الكرة الأوروبية مدى رغبة واهتمام ريال مدريد بضم لاعب مثل مبابي منذ سنوات، عندما تألق مع موناكو في موسم 2016/2017 قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة وريال مدريد على صفقة دفاعية

ليوناردو اروخو

وتحدث ليوناردو عن مبابي واهتمام ريال مدريد في مقابلة بثتها وسائل الإعلام الرسمية في نادي باريس سان جيرمان وقال: "هناك حالة من تسليط الضوء في الإعلام الإسباني على الأندية هناك".

وتابع: "الإعلانات والتسويق لها عامل مؤثر بشكل كبير على الأخبار التي تنشر في إسبانيا حول صفقات الأندية هناك ويضع عليهم ضغط هائل وهذه سياسة يتبعونها دائمًا لزيادة المبيعات".

وأضاف: "صحيح أن باريس سان جيرمان في موقف معقد بعد أزمة فيروس كورونا، لكننا نتواصل بشكل مباشر مع مبابي هذه هي حقيقة الأمر".

وواصل تصريحاته: "سنواصل العمل من أجل بناء فريق قوي في الخمس سنوات المقبلة، نمتلك مواهب صغيرة ومميزة أيضًا لدينا نيمار ومبابي في الهجوم وهما من الأفضل في العالم ولديهما مستقبل رائع خاصة مع تقدم ميسي ورونالدو في العمر".

وعن مفاوضات التجديد مع نيمار ومبابي: "بدأنا بالفعل المفاوضات، علينا أن نتأقلم مع الوضع الاقتصادي الحالي، لكننا نفكر كذلك في تمديد عقد دي ماريا، بيرنات ودراكسلر".