أعرب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، ألفارو موراتا، عن تمنيه بفوز أتلتيكو مدريد بلقب بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020/2021.

وانتقل موراتا إلى صفوف يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 10 ملايين يورو، ووجود شرط أحقية شراء بقيمة 45 مليون يورو.

الفارو موراتا

وتحدث المهاجم عن رحيله من أتلتيكو مدريد في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، وقال: "هناك أخبار مغلوطة تنشر عني، لم أصرح أبدًا بأن فترتي مع الفريق كانت سيئة".

وأضاف: "أحترم سيميوني كثيرًا في أتلتيكو مدريد وعلاقتي معه جيدة جدًا ولا أعرف إذا كنت سأعود مرة أخرى إلى الفريق أم لا في المستقبل، وأشاهد مبارياته بشكل مستمر ولا تستطيع زوجتي منعي من الاحتفال بالأهداف التي يسجلها الفريق".

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يخطط لضم لاعب مانشستر سيتي

وعن انتقاله إلى يوفنتوس: "كان أفضل شيء بالنسبي لي هو العودة إلى تورينو، الجميع يبحث عن أفضل الخيارات المتاحة أمامه ويوفنتوس كان الخيار الأفضل في ذلك الوقت كما هو الحال بالنسبة للنادي ولن أتذمر وأسأل عن سبب تفكيرهم في رحيلي، لكنني سأكون ممتنًا دائمًا لهذا الفريق".

لويس سواريز

وماذا عن مركز المهاجم ووصول سواريز: "اعتقد أن المركز مغطي تمامًا بالتعاقد مع سواريز، الأرقام تتحدث عنه بالفعل، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، كان ضمن أفضل 3 مهاجمين في السنوات الأخيرة".

وعن تمنياته لمشواره أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي: "آمل أن يفوز الفريق ببطولة الدوري الإسباني وأن يواجهوا (يوفنتوس) في نهائي دوري أبطال أوروبا على الرغم أنني أتمنى أن نلعب ضد فريق آخر لأنه سيكون من الصعب التسجيل في شباكهم لقوة دفاعهم، لكنني أراهم أفضل من برشلونة وريال مدريد في الموسم الحالي محليًا وعليهم القتال على اللقب".