كشف عمرو البنا وكيل أعمال سيرينو لاعب فريق الكرة بنادي صن داونز عن تفاصيل مفاوضاته الأهلي مع صانع ألعاب الفريق الجنوب إفريقي لضمه خلال الفترة الجارية.

وأكد عدة تقارير صحفية جنوب إفريقية في الفترة الأخير عن وجود مفاوضات قوية بين الأهلي وصن داونز من أجل ضم سيرينو قبل بداية الموسم الجديد.

وقال عمرو البنا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ten": "الحديث بدأ حول سيرينو منذ وقت تواجد فايلر مع النادي الأهلي مباشرة بعد مباراة صن داونز والأحمر وكان هناك حديث شفهي في البداية".

وأكمل: "بعد ذلك ومع تولي موسيماني تدريب الموضوع الرغبة أصبحت اقوى وأكبر لأنه كان يدربه في صن داونز".

وأردف: "الأمور كلها حتى الآن مع مسؤولي صن داونز، لأن الرغبة لديهم هي عدم التفريط في أي عنصر من عناصر الفريق الأساسية لأي منافس إفريقي في القارة".

وتابع: "كان هناك عرض من الأهلي في الأسابيع الاخيرة وقت تواجد موسيماني وتم رفضه من إدارة صن داونز، ممكن الأمور تتغير في أي وقت وأن يتقدم الأهلي بعرض مالي أكبر ويلقى موافقة من صن داونز".

طالع | صحيفة جنوب إفريقية تكشف ضحية موسيماني في الأهلي لضم سيرينو

وعن رغبة سيرينو؟، أجاب: "هو رغبته الانضمام للأهلي والنادي من أكبر أندية القارة والأكثر تتويجًا بالبطولة الإفريقية، ستكون نقلة للاعب داخل قارة إفريقيا ومشواره لو انتقل للأهلي".

وأضاف: "سيرينو مرحب بالانتقال له أو لأي نادي يصل لاتفاق مع صن داونز، لأن الموضوع صعب من جانب النادي واللاعب مرحب بالانتقال".

واستطرد: "كان هناك عروض من السعودية في فترة الانتقالات الصيفية لسيرينو، ولكن أغلبها شفهية ولا يوجد أي عروض رسمية مع صن داونز، العرض الجدي والأقوى والأعلى ماليًا لسيرينو كانت من النادي الأهلي".

وبسؤاله هل كان من ضمن عرض الأهلي انتقال بعض اللاعبين منه لصن داونز، مثل حسين الشحات ومجدي أفشة كصفقة تبادلية بالاضافة إلى جانب المادي؟، أوضح: "لا التعامل كان منفصلا ولا يوجد لدي علم بهذا الأمر، ولا يوجد انتقال تبادلي".