أعلن بكري سليم نائب رئيس نادي مصر المقاصة أن صفقة رحيل خماسي الفريق لنادي سيراميكا كليوباترا لم تتم بشكل نهائي حتى الآن.

وقال بكري سليم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "صحيح ما تردد عن بيع 5 لاعبين من المقاصة لنادي سيراميكا هم أحمد سامي، ومحمد التوني، وأحمد مسعد، ومحمد إبراهيم، وأحمد محسن، في صفقة قد تصل من 27 إلى 30 مليون جنيه، ولكن الصفقة لم تتم بشكل نهائي إلى الآن".

وأضاف: "الظروف التي مر بها النادي كانت صعبة، وتمثلت في أن شركة مصر للمقاصة والمقاصة سبورت، لم يكونا يريدان استكمال نشاط كرة القدم، ونحن احترمنا رغبة الشركة وقررنا الاعتماد على أنفسنا من خلال الموارد الداخلية للنادي، وبالتالي هناك 5 لاعبين جدد سندعم بهم الفريق بدلا من الـ5 الذين سيرحلون إلى سيراميكا".

وواصل: "نادي مصر المقاصة مصنع للنجوم، وسنأتي بلاعبين من القسم الثاني، مثلما فعلنا قبل ذلك مع أحمد الشيخ وأيمن حفني وميدو جابر".

وعندما سئل عن موقف النادي من بيع لاعبين آخرين، أجاب : "لا لن نفرغ الفريق، فنحن نسير على استراتيجية محمد عبد السلام، وهي أن أي لاعب يريد الرحيل فهناك 3 أولويات، رغبته ثم مصلحة النادي ثم الأمور المادية".

وارتبط اللاعب محمد إبراهيم بالانتقال لـ الأهلي أو بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما كان الإسماعيلي قريبًا من التعاقد مع أحمد سامي.