أكد أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق والمنتقل حديثًا لصفوف نادي بيراميدز أنه سيتواجد مع القلعة الحمراء في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

وانتقل أحمد فتحي إلى صفوف نادي بيراميدز عقب انتهاء عقده مع الأهلي، ليرحل في صفقة انتقال حر حيث سيشارك مع بيراميدز في الموسم الجديد، ليغيب عن مباراة الأهلي والزمالك التي ستجمع بينهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا.. أحمد فتحي: لا أتفائل بـ "التاسعة يا أهلي".. وهدفي التتويج ببطولة مع بيراميدز

وأضاف أحمد فتحي خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لتقديمه: "أنا قلت إنني حزين بالتأكيد على عدم لعب النهائي، وكنت قائد الأهلي فترات كبيرة، وأتمنى ألا أكون قد قصرت خلال هذه الفترة، في النهاية كلهم زملائي وأنا أحبهم".

تابع: "محمد الشناوي سيكون قائد الفريق بعدي، وهو شخصية قيادية ومسؤول، وبالنسبة لي هو من أفضل اللاعبين في مصر، وأفضل لاعب في الأهلي هذا الموسم، ويستحق أن يكون قائد الفريق بالتأكيد".

وواصل: "أتمنى لـ حسام البدري كل التوفيق، هو قال إن استبعادي لأسباب فنية، والحمد لله من الممكن عندما ترى الخير في شئ معين لا يكن كذلك، بالتأكيد شرف لأي لاعب الانضمام للمنتخب وأنا لدي الشغف والطموح للانضمام مرة أخرى، وإن شاء الله سأفعلها".

وبسؤاله هل ستتواجد في المباراة النهائية لدوري الأبطال، وهل في حال تتويج الأهلي ستتواجد مع الفريق؟، رد قائلاً: "سأكون متواجدًا معهم إن شاء الله، واتفقت مع بيراميدز على ذلك".

استكمل: "يجب على جمهوري الأهلي والزمالك أن يتعاملا باحترام، القطبين هم من أقوى فرق في مصر، المباراة ستكون صعبة، وأتمنى أن تنتهي بدون أي حساسية وأتمنى للأحمر التوفيق بالتأكيد".

اختتم: "في النهاية هي كرة قدم، ولا نريد التعصب الذي يضر أحد، وأتمنى أن يكون المشهد جيدًا".