أكد جناح نادي بوروسيا دورتموند ثورجان هازارد ثقته في عودة شقيقه ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد إدين، بشكل أفضل بعد التعافي من إصابته بوباء فيروس كورونا.

وأعلن ريال مدريد يوم السبت الماضي عن إصابة هازارد وكاسيميرو بالفيروس، وهو ما أجبرهما على الغياب عن مباراة الأمس أمام فالنسيا وعدم تواجدهما في معسكر منتخبي بلجيكا والبرازيل خلال شهر نوفمبر.

اقرأ أيضًا.. وكيل بنزيما السابق بعد كوارث فاران أمام فالنسيا: أصبح ظلاً لنفسه مع ريال مدريد

ادين هازارد

وتحدث ثورجان عن كثرة إصابات هازارد في الفترة الماضية خلال حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية، قائلا: "لقد كان سيئا الحظ للغاية، وبعد تعافيه من الإصابة الآن يعاني من فيروس كورونا".

وتابع: "سيغيب لمدة أسبوعين إضافيين، لا يمكنه فعل أي شيء الآن، يحتاج إدين إلى الانتظار حتى يتعافى وعندها سيكون قادرًا على لعب مباراة كل 3 أيام، مثلما كان يفعل مع تشيلسي في إنجلترا".

وعن الأكثر تأثرًا بين بلجيكا وريال مدريد بإصابة هازارد: "كلاهما، إدين هو أحد أفضل لاعبي العالم، عندما يكون لديك لاعب مثله فهذا يعني أنك تمتلك واحدًا من أفضل اللاعبين، وهذا ما أظهره في المباريات الأخيرة".

وأضاف: "ريال مدريد خسر هازارد في مواجهة فالنسيا ونحن سنخسره أيضًا في بلجيكا، وبالطبع وجوده معنا أفضل".

وعن حالة هازارد الحالية، أجاب ثورجان: "بخير لا توجد أعراض، لكنه منزعج قليلًا بعد تخلصه من الإصابات، لا اعتقد أنه سيكون متاحًا في مباراتنا الثالثة (الدنمارك يوم 18 نوفمبر) إلا لو كان اختباره سلبيًا".